الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
"سبحان الله وبحمده عدد خلقهِ ورِضَا نفسِهِ وزِنُة عَرشِهِ ومِداد كلماته"
http://3arabisoft.blogspot.com/


شاطر
 

 خصائص الجودة الشاملة في العملية التعليمية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمال حسن
نائب المدير
نائب المدير
جمال حسن

عدد المساهمات : 260
نقاط : 733
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

خصائص الجودة الشاملة في العملية التعليمية Empty
مُساهمةموضوع: خصائص الجودة الشاملة في العملية التعليمية   خصائص الجودة الشاملة في العملية التعليمية Icon_minitimeالجمعة مارس 09, 2012 3:52 pm



خصائص الجودة الشاملة في العملية التعليمية:


إن بونستنك 1992 BONSTING يقرر:


-
التربية عملية مستمرة على طول مدى الحياة.


-
إن النمط القيادي الإداري لا بد أن يكون تشاركياً
وفقاً لأفكار ديمنج وجوران وغيرهما
من منظري إدارة الجودة.



-
إن التفاهم بين العاملين لا بد أن يحظى بالاهتمام مع
تطبيق نظرية السيطرة
Control Theory.


-
يجب معاملة جميع العاملين في المدرسة على أنهم ماهرون في
تأدية العمل.



لقد أصبح المجتمع العالمي ينظر إلى الجودة الشاملة
والإصلاح التربوي باعتبارهما وجهين لعملة واحدة.



مع تحياتى

جمال حسن

مكتب ضمان الجودة والتدريب
الأزهر الشريف



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خصائص الجودة الشاملة في العملية التعليمية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» الفائدة المرجوة من الجودة الشاملة في العملية التعليمية
» خصائص الجودة المتميزة في العملية التربوية
»  دواعي تطبيق إدارة الجودة الشاملة في النظام التعليمي
» معنى الجودة (تعريف الجودة)
» خصائص البابونج التجميلية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدتى الجميلة :: المنتدى التعليميى :: جودة التعليم-