الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
"سبحان الله وبحمده عدد خلقهِ ورِضَا نفسِهِ وزِنُة عَرشِهِ ومِداد كلماته"
http://3arabisoft.blogspot.com/

شاطر

ولماذا لا أنتخب الفريق شفيق؟؟؟؟؟ صوتى وانا حرفيه!!!!!!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
siedaty
Admin

ولماذا لا أنتخب الفريق شفيق؟؟؟؟؟ صوتى وانا حرفيه!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: ولماذا لا أنتخب الفريق شفيق؟؟؟؟؟ صوتى وانا حرفيه!!!!!!   ولماذا لا أنتخب الفريق شفيق؟؟؟؟؟ صوتى وانا حرفيه!!!!!! Icon_minitimeالأربعاء مايو 30, 2012 1:40 am

كلما مرت الأيام تذهلني تصرفات البسطاء من الشعب المصري خاصة ممن ينظرون تحت أقدامهم ومن عانوا الفقر والجهل والمرض والتخلف عن باقي الأمم بسبب حكم دكتاتور فاشل حكم مصر ثلاثين عاماً من أجل أن يعيش يومين كما جاء على لسانه في بداية ولايته.وما أتحدث عنه الآن هو خلاصة حوارات مع كثير من الناس خاصة أصحاب الحرف والذين يعملون على صناعات مثل السياحة وأصحاب الأعمال الحره.. فماذا هم قائلون؟؟؟

ولماذا لا أنتخب الفريق شفيق؟؟؟؟؟ صوتى وانا حرفيه!!!!!! Version4_6_L_2012516191751_s4_340_309_

• سننتخب أحمد شفيق لأنه سيعيد الأمن في خلال أربعة وعشرين ساعة وهذا يعني إن المجلس العسكري سيؤيده.. وطبعا إذا لم يؤيد أعضاء المجلس العسكري ضابط مثلهم فمن إذن سيؤيدون؟؟

• سننتخب أحمد شفيق لأن من لا يؤيده المجلس العسكري سيفشل في مهمته كما فشل مجلس الشعب بسبب خلافاته مع العسكري.

• سننتخب أحمد شفيق لأنه سيضبط البلد, البلد محتاجه واحد عسكري علشان يحكمها.

• سننتخب أحمد شفيق لأنه سيجعل كل مصر زي مطار القاهرة.

• سننتخب أحمد شفيق كلامه حلو ومهذب ومؤدب.

• سننتخب أحمد شفيق علشان السياحه ترجع.

• سننتخب أحمد شفيق علشان البلطجة تتوقف.

• سننتخب أحمد شفيق علشان الناس اللي بتتقتل كل يوم وعساكر وضباط الشرطة الذين يقتلهم المجرمون.

• سننتخب أحمد شفيق علشان نفتح المحلات والبلد تشتغل.

• سنتخب أحمد شفيق لأنه ساكن في مصر الجديده وأنا من مصر الجديده.

• سننتخب أحمد شفيق لأن الإخوان والسلفيين سيجعلونا نرتدي العمم والسروال والجلباب الأبيض ونترك لحانا رغماً عنا وإلا سنكون في نظرهم كفار.

• سننتخب أحمد شفيق لأن المسيحيين المصريين مرعوبين من الإخوان والسلفيين.

• سننتخب أحمد شفيق لأن الإخوان والسلفيين سيأخذوا البنات الصغار ويجرون لهم الختان رغماً عنا وعنهم وعن كل أعراف الدين الإسلامي لأنهم لا يؤمنون بالعلم رغماً عن أن الإسلام دين العلم.

• سننتخب أحمد شفيق لأننا مش عارفين نكلم حد لا سائق الميكروباس ولا سائق الحافلة ولا الصنايعي اللي جايبه ياكل لقمة عيش أجده يسبني ويريد ضربي.

• سننتخب أحمد شفيق حتى تنتهي الفوضى من البلد وكل واحد يعرف حدوده.

• وأقول إنني لن أنتخب أحمد شفيق لأن كل ما قلتموه هو نتاج ثلاثين سنه من الكبت والقهر والظلم كسر السياج وخرج لكي يحرق الأخضر واليابس ولابد لهذا الإنفجار أن يصرف كل موجاته, وقد قاربت على الإنتهاء وهذا أمر طبيعي في كل الثورات, ولنرى ماذا حدث في فرنسا عندما كانت المقاصل تقطع الرقاب وكان روبسبير أحد مفجري الثورة الفرنسية يخطب في الناس سنظل نقتل النبلاء والقسس حتى نطهر فرنسا.. ومع هذا وبعد كل هذا أصبحت فرنسا كما نراها الآن أمة عظيمة ودولة متقدمة ومتحضرة.

• لن أنتخب أحمد شفيق حتى لا ينجح من تركوا الفوضى الأمنية في هدفهم من أن يجعلونا نضحي بكل شئ (الحرية والعدالة والكرامة والتعليم الجيد والصحة) من أجل أن يعود الأمن.

• لن أنتخب أحمد شفيق لأن إنتخابه هو بالفعل إعادة تكريس لعصر مبارك, ألم يقل شفيق أن مبارك أستاذه ومعلمه وأنه يدين له بالفضل.

• لن أنتخب أحمد شفيق لأن إنتخابه يعني أننا نرى الثورة كانت عملاً صبيانياً لا ضرورة له ما جر علينا غير المصائب وهذا يعني الغباء والجهل بعينه.

• لن أنتخب أحمد شفيق حتى لا تضيع الفرصة من أن تصبح مصر دولة متقدمة وحرة وتأخذ مكانها بين الدول.

• لن أنتخب أحمد شفيق لأنني لا أتعامل مع المظاهر ولأنني لم أنس ما جرى في عهد مبارك من إهدار لقيمة الإنسان المصري وتقييد حريته.

• لن أنتخب أحمد شفيق حتى لا يستمر الجهل والفقر والمرض لأن التلميذ سيستمر على نهج أستاذه.

• لن أنتخب أحمد شفيق لأن إنتخابه يعني أنني نسيت دماء الثوار.

• لن أنتخب أحمد شفيق لأن إنتخابه يعني أننا أعطينا له شيكاً على بياض لكي يفعل بنا أكثر مما فعل مبارك.

• لن أنتخب أحمد شفيق لأن رؤوس الفساد مازالت كما هي في كل مكان في مصر ولن يخعلها تلميذ مبارك لأنها من صنع مبارك.

• لن أنتخب أحمد شفيق حتى لا أعطي الفرصة للملوك والحكام العرب لكي يستمروا في قهر شعوبهم لأن مصر الحره ستكون نموذجاً لكل العرب.

• لن ننتخب أحمد شفيق لأن الفرصة التي أتت لنا لكي نصلح أحوالنا لن تعود مرة أخرى إذا أضعناها.

• لن أنتخب أحمد شفيق لأننا نستحق الديمقراطية والحرية والتقدم.

• لن انتخب أحمد شفيق لأنني لا أخشى الإسلاميين لأن سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام قد بنى أعظم الحضارات الإنسانية بجانب الرسالة وهذا سجله له التاريخ.

• لن أنتخب أحمد شفيق لأن مصر لكل المصريين دون نظر إلى دين أو لون أو عرق.

• لن أنتخب أحمد شفيق لأن ذوي اللحى والجلاليب البيضاء لا يجب أن يشقوا عن قلوبنا ويقهرونا بإسم الدين.

• لن أنتخب أحمد شفيق لأن التغيير سيهدم كل آثار عصر مبارك من فقر وجهل ومرض وتهميش لدور الدولة وسيبني مصر الحرة الديمقراطية المتقدمة.

• لن أنتخب أحمد شفيق لأنني لو تحملت ظروف إنفجار حالة الثورة سأعيش بعد ذلك في دولة ديمقراطية يسعد فيها أبنائي بالحرية والعدالة الإجتماعية.

• لن أنتخب أحمد شفيق لأن كفانا من الطيارين مبارك ولا نريد تلميذه حتى لا يطير بنا إلى النهاية التي لا صلاح بعدها.

نصر شلش من الموجز

ولماذا لا أنتخب الفريق شفيق؟؟؟؟؟ صوتى وانا حرفيه!!!!!!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» لجنة ثلاثية بالزمالك تبدأ التفاوض مع شيكابالا لتجديد عقده مع الفريق
» زغلول النجار : لماذا خلق الله الخنزير ولماذا حرم أكله ؟
» استمرار المظاهرات الرافضة لحكومة شفيق بالتحرير
» مصر.. أحمد شفيق يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة
» ردود أفعال متباينة على فيسبوك حول حكومة شرف واستقالة شفيق